الرئيسية / الشتات / 8 فبراير/شباط  المقبل ..”دربي أرمني” في الدوري السوري لكرة السلة للسيدات
إنطلاق دوري السلة للسيدات بسورية
إنطلاق دوري السلة للسيدات بسورية

8 فبراير/شباط  المقبل ..”دربي أرمني” في الدوري السوري لكرة السلة للسيدات

 

منافسة قوية بين الدربي الأرمني في دوري السلة للسيدات بسورية
منافسة قوية بين الدربي الأرمني في دوري السلة للسيدات بسورية

(الأرمنية) – في إطار الجولة الخامسة للدوري السوري لكرة السلة للسيدات، يلتقي “الدربي الأرمني” اليرموك والعروبة في الثامن من فبراير/شباط المقبل .

وبحسب موقع “أزتاك” اللبناني-الأرمني، فإن فريق اليرموك سيمثّله في البطولة اللاعبات: ميغريك يعقوبيان- جيما دولة- ألين الأقاش- سيلفانا فاكجيان- سيرينه أليجيان- ماريا سرافيان- سيرلي أروشيان- نانار أرتينيان- نارود أرتينيان- ألين سركيسيان- هوري هاكوبيان- دزوفاك سركيس- كيداغ سركيس- صونيا تشامساكيان ، ويشرف على الفريق هراتش بزديكيان مدرباً وبينو مارونيان إدارياً.

أما فريق العروبة فسيمثله اللاعبات: لوسي بوداكيان- نفير نرسيسيان- ناتالي نجاريان- كاتيا خياط- هيلين نظاريان- ليليان بيرهجكليان- جيني خوري- فارتي كيومجيان- إيلينا مستريح- جودي شاساتي- والناشئات آنا أصلانيان- ريتا الناحي- كارلا الناحي. ويشرف على الفريق مانو ماركاريان مدرباً وتالين سلاحيان إدارياً.

كان فريق الوحدة (بقيادة نجمة اليرموك سابقاً أليسا مكاريان) قد توّج بلقب الموسم الماضي بفوزه في الدور النهائي على الثورة 60-47 في المباراة الأولى و67-63 في المباراة الثانية.

تجدر الإشارة إلي أن منافسات البطولة قد إنطلقت أمس الأول الاثنين، بمشاركة (16) فريقاً تم توزيعهم على (3 مجموعات) ، مجموعة حلب تضم أندية الجلاء والاتحاد والحرية والعروبة واليرموك، حيث يتأهل الأول والثاني من مجموعة حلب إلى الدور النهائي إلى جانب 6 أندية أخري من مجموعتي دمشق وريفها (4 فرق) وفرقتان عن المجموعة الوسطى والساحلية.

من يفوز بالدربي الأرمني ..اليرموك أم العروبة؟
من يفوز بالدربي الأرمني ..اليرموك أم العروبة؟

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

افتتاح حديقة تحمل اسم يريفان رسميا في شيكاغو الأمريكية

إفتتاح حديقة تحمل اسم يريفان في شيكاغو الأمريكية بمبادرة من جهات أرمنية محلية

(الأرمنية) – تم إفتتاح حديقة تحمل إسم يريفان – رسميًا – في شيكاغو بالولايات المتحدة …