الرئيسية / أرمينيا / 11 شركة أرمينية متخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات تشارك بمعرض “سيال الدولي” بفرنسا
إدخال الإنتاج الأرميني من الأغذية إلي السوق الأوروبية سيساهم بشكل كبير في تنمية جودة المنتجات
إدخال الإنتاج الأرميني من الأغذية إلي السوق الأوروبية سيساهم بشكل كبير في تنمية جودة المنتجات

11 شركة أرمينية متخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات تشارك بمعرض “سيال الدولي” بفرنسا

(الأرمنية) – بمشاركة 11 شركة أرمينية متخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات، افتتح هذا الأسبوع معرض “سيال الدولي” بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي يعد أحد أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال.

يضم المعرض هذا العام – حسبما أورد موقع الإذاعة الأرمينية العامة – أكثر من 7000 شركة منتجة للأغذية والمشروبات من 106 دولة، حيث يقدم الجناح الأرميني العسل العضوي، الفاكهه، الخضراوات المعلبة، المعكرونة، منتجات اللحوم المجهزة، البيرة والفاكهة المحفوظة المعلبة الخالية من السكر، المياه المعدنية، والشاي والمربي بانواعها إلي موزعي الجملة والتجزئة الدوليين.

وصرح ماركوس أزاديان – رئيس قسم الفعاليات التجارية في “أرمينيا للأعمال” بباريس- بأن: “هذه خطوة تسويق واعدة، حيث يعمل بلدنا بنشاط من أجل التصدير إلي السوق الروسية خلال السنوات الأخيرة، ولكن إدخال الإنتاج الأرميني إلى السوق الأوروبية والوفاء بمتطلبات ومعايير الموزعين الأوروبيين سيدعم التوصل إلي اتفاقيات فيما يتعلق بالتصدير، كما سيساهم بشكل كبير في تنمية جودة المنتجات الأرمينية وتسويقها علي نطاق واسع في أوروبا”.

وقد تم بالفعل توقيع عقود الصادرات خلال هذا المعرض، خاصة مع إهتمام الموزعين الأوروبيين بالعسل العضوي الأرميني، المربي بأنواعها، الفاكهة المجففة، الشاي والفاكهة المعلبة الخالية من السكر.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

خاتشريان..القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا خلال لقائه بالوفد الصيني

رجال أعمال صينيون يبدون إستعدادهم للقيام باستثمارات في أرمينيا

(الأرمنية) – عقد تيجران خاتشريان – القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا، إجتماعًا مع …