الرئيسية / أرمينيا / أخبار / يعرف بـ”ملك إنستجرام”..أحد مشاهير الإعلام الاجتماعي الأمريكي بيلزيريان يحصل علي الجنسية الأرمينية
رئيس قسم التأشيرات وجوازات السفر بالشرطة الأرمينية يتوسط من اليمين دان بيلزيريان ومن اليسار شقيقه آدم بعد أداء القسم في يريفان كمواطنين أرمينيين
رئيس قسم التأشيرات وجوازات السفر بالشرطة الأرمينية يتوسط من اليمين دان بيلزيريان ومن اليسار شقيقه آدم بعد أداء القسم في يريفان كمواطنين أرمينيين

يعرف بـ”ملك إنستجرام”..أحد مشاهير الإعلام الاجتماعي الأمريكي بيلزيريان يحصل علي الجنسية الأرمينية

(الأرمنية) – أصبح الأرمني الأصل دان بيلزيريان – وهو أحد مشاهير الإعلام الاجتماعي الأمريكي – المثير للجدل، رسميًا -اليوم الاثنين – مواطنًا أرمينيًا خلال أول زيارة له إلي وطن أجداده.

بيلزيريان هو لاعب “بوكر” محترف معروف في المقام الأول بأسلوب حياة “بلاي بوي”، لديه عشرات الملايين من المتابعين عبر صفحتيه علي إنستجرام وفيس بوك، حيث تجتذبهم صوره الشخصية داخل طائرات خاصة، وبصحبة النساء اللواتي يرتدين ملابس خفيفة، ومعه أكوام من المال والأسلحة.

وبحسب موقع الخدمة الأرمينية لراديو أوروبا الحرة، فإن هذا الرجل -البالغ من العمر 37 عاما والملقب بـ”ملك إنستجرام” – لم يعط  أية تفاصيل عن رحلته إلي أرمينيا عندما غرد علي تويتر قبيل وصوله إلى يريفان في وقت مبكر من ليلة أمس الأحد رفقة العديد من أصدقائه المقربين، كما  رفض الإجابة علي أسئلة الصحفيين الذين تواجدوا في مطار زفارتنوتس الدولي بالعاصمة الأرمينية.

وقد أعلن مناتساكان بيشاكجيان – رئيس قسم التأشيرات وجوازات السفر بالشرطة الأرمينية، صباح اليوم أن بيلزيريان وشقيقه آدم قد أدوا اليمين كمواطنين أرمينيين، كما نشر بيشاكجشيان علي صفحته علي “فيس بوك” صورة لنفسه وللرجلين اللذين يقفان في مكتبه.

وفي حديثه إلى الخدمة الأرمينية، كشف بيشاكجيان أنه تم منح الأخوين الجنسية الأرمينية في عام 2014، ولكن كان عليهما أداء اليمين من أجل إكمال عملية التجنس، معلنًا أنهما تأثرا بشدة بوالدهما الأرميني بول بيلزيريان ، والذي أكد أنه يحمل بالفعل جواز سفر أرميني.

بيلزيريان، الذي أيد دونالد ترامب خلال السباق الرئاسي في الولايات المتحدة عام 2016 ، دائمًا ما يثير الجدل في الولايات المتحدة، ففي عام 2014 – على سبيل المثال – ألقي القبض عليه لفترة وجيزة في لوس أنجلوس للاشتباه في حيازته مواد لصنع القنابل، وهو يعد أحدث المشاهير الأمريكيين – من أصل أرمني – الذي يزور أرمينيا، حيث كانت النجمة كيم كارداشيان – بطلة تلفزيون الواقع الشهير عالميًا – أبرز من زاروا أرمينيا في أبريل/نيسان 2015.

وعلي خلاف كارداشيان، فإن بيلزيريان نادرا ما يدلي بتصريحات علنية حول قضايا ذات صلة بأرمينيا أو حول الجالية الأرمنية الكبيرة في الولايات المتحدة  الأمريكية.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

رحلات "أورال" سيتم تشغيلها علي مدار العام بين أنابا ويريفان

سعر التذكرة 84 دولار أمريكي..”أورال” الجوية الروسية تطلق رحلات مباشرة بين مدينة أنابا والعاصمة الأرمينية

(الأرمينية) – من المقرر أن تبدأ خطوط “أورال” الجوية الروسية، رحلات مباشرة بين مدينة أنابا …