الرئيسية / أرمينيا / يحلل ويدرس..موقف “الجمهوري” لايزال غير واضح بشأن المشاركة في الإنتخابات المحتملة في أرمينيا
أشوتيان: جلسة الهيئة التنفيذية للحزب"الجمهوري" لم تضع علي جدول أعمالها مناقشة موضوع المشاركة في الإنتخابات البرلمانية المحتملة
أشوتيان: جلسة الهيئة التنفيذية للحزب"الجمهوري" لم تضع علي جدول أعمالها مناقشة موضوع المشاركة في الإنتخابات البرلمانية المحتملة

يحلل ويدرس..موقف “الجمهوري” لايزال غير واضح بشأن المشاركة في الإنتخابات المحتملة في أرمينيا

(الأرمنية) – أعلن الحزب “الجمهوري” – الحاكم السابق لأرمينيا – أنه لم يحسم أمره بصفة نهائية من عملية المشاركة في الإنتخابات البرلمانية المبكرة المحتملة في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

من ناحيته أوضح أرمين أشوتيان – نائب رئيس الحزب – عندما طلب منه التعليق على الشائعات الإعلامية التي تزعم أنهم قرروا بالفعل المشاركة في الإنتخابات المحتملة خلال جلسة الهيئة التنفيذية للحزب – أن هذه الجلسة  لم تضع علي جدول أعمالها مناقشة هذا الموضوع.

وقد أعاد أشوتيان ما ذكره من قبل علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حول هذه القضية، مؤكدًا من جديد: “إذا كان هناك مثل هذا القرار، فإنني كنت سأقوم بنشره بنفسي”.

وأشار إلي أن الحزب يقوم حاليًا بتحليل الموقف ومناقشته ودراسته.

وختم بقوله: “أنا وكثير من الزملاء الآخرين يؤيدون المشاركة ، ونقترح أيضًا خطة إستراتيجية، ولكن البعض لا يشاركنا هذا الرأي، ولذلك فإنه يتعين علينا عدم الإسراع في إتخاذ القرار لأن الانتخابات المبكرة لم تحدد بعد”.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

خاتشريان..القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا خلال لقائه بالوفد الصيني

رجال أعمال صينيون يبدون إستعدادهم للقيام باستثمارات في أرمينيا

(الأرمنية) – عقد تيجران خاتشريان – القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا، إجتماعًا مع …