الرئيسية / أرمينيا / “هذه هي أرض المياه الحرة”.. شريط فيديو عن أرمينيا يصدره المدوِّن الشهير ناز ديلي
المدون الشهير ناز ديلي و فيديو عن أرمينيا بعنوان "هذه أرض المياه الحرة"
المدون الشهير ناز ديلي و فيديو عن أرمينيا بعنوان "هذه أرض المياه الحرة"

“هذه هي أرض المياه الحرة”.. شريط فيديو عن أرمينيا يصدره المدوِّن الشهير ناز ديلي

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

(الأرمنية) – أصدر المدون الشهير ناز ديلي – الموجود في أرمينيا هذه الأيام – فيديو مدته دقيقة واحدة بعنوان “هذه أرض المياه الحرة”.

وقال المدون الشهير في مقدمة الشريط: “مرحبًا من بلد جديد، كثير منكم ربما لا يعرفه، إنها أرمينيا (!) وفي أول يوم لي هنا، أريد أن أشارككم كيف أنهم في أرمينيا يفعلون بعض الأشياء بشكل مختلف … خاصة عندما يتعلق الأمر بالمياه (!) “.

ونقلًا  عن موقع وكالة الأنباء الأرمينية أرمنبرس، فإنه في 14 يوليو / تموز الجاري ، أعلن المدون علي صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” إنه يخطط لزيارة أرمينيا وقضاء ما بين 7 إلي 10 أيام ونشر مقاطع فيديو من هناك، داعياً المواطنين إلى القدوم وإحضار الأصدقاء معهم.

ولدي ديلي أكثر من 7 ملايين متابع، وقد وصل إلى أرمينيا بمبادرة من الإدارة العامة للطيران المدني الأرميني، كما سيتم دعوة مدونين مشهورين آخرين إلى أرمينيا قريبًا.

 

This is The Land of Free Water!

Hello from a new country many of you probably don't know: Armenia!On my first day here, I wanna share with you how in Armenia, they do some things differently….especially when it comes to water!Great to be here! Come share your stories on this new group I started called Nas Daily Global – it's all about stories of others. And join me on Instagram @nasdaily where I do behind the scenes stuff.

Posted by Nas Daily on Monday, July 16, 2018

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

باشينيان وزوجته آنا هاكوبيان خلال حفل تسليم مركبات الإسعاف الصينية إلي الجانب الأرميني

200 سيارة إسعاف إلي أرمينيا في إطار المشروعات الخيرية الدولية التي تنفذها الصين

(الأرمنية) – تبرعت الصين بـ 200 سيارة إسعاف إلي أرمينيا، منها 65 سيارة مجهزة بأجهزة …