الرئيسية / أرمينيا / نجم أرمينيا هنريك مخيتاريان لـ”ديلي ميل” البريطانية: “مستمتع بالحياة” واللعب في آرسنال
مخيتاريان: فوجئت بمدي سرعة تدهور الأمور في "أولد ترافورد"
مخيتاريان: فوجئت بمدي سرعة تدهور الأمور في "أولد ترافورد"

نجم أرمينيا هنريك مخيتاريان لـ”ديلي ميل” البريطانية: “مستمتع بالحياة” واللعب في آرسنال

(الأرمنية) – قال نجم المنتخب الوطني الأرميني الأول لكرة القدم – هنريك مخيتاريان – إنه “مستمتع” بالحياة وأسلوب كرة القدم في آرسنال الإنجليزي، أكثر مما كان عليه الحال عندما كان محترفًا في صفوف مانشستر يونايتد.

و حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، فإن مخيتاريان يعترف بأنه فوجئ بمدي سرعة تدهور الأمور في “أولد ترافورد” – معقل المان يونايتد – معبرًا عن إرتياحه لأن “كل شيء مختلف” في آرسنال.

وأضاف: “إنها الحياة، ولذلك يجب أن تكون جاهزًا لكل شيء، وبالطبع كانت لحظة إنتقالي صعبة بالنسبة لي، لكني كنت أحاول تمرير تلك اللحظة الصعبة.. لا أعرف ربما كان هناك خطأ ما أو شيء ما لم يكن بالطريقة التي كنت أرغب فيها، لكنها حياة وتستمر”.

وأوضح مخيتاريان: “آرسنال يلعب دائمًا كرة قدم هجومية، بينما فريق مانشستر – في عهد جوزيه مورينو – يلعب بطريقة مختلفة بعض الشيء..أنا لا أنتقد أي شخص ولكنها فلسفة مختلفة، ويمكنني القول إنني أستمتع فقط – من وجهة نظري – بنفسي، في آرسنال أكثر من مانشستر.”

وتابع مخيتاريان حواره بقوله: “كل جانب مختلف ولا يمكنني المقارنة، وبالفعل كل شيء هنا مختلف تمامًا، وهو يشبه فتح صفحة جديدة في كتاب أو حتي في الحياة”.

وأضاف: “لكن عندما جئت إلي هذا النادي، شعرت أن دفء هذا الفريق مختلف حقًا، فهو أشبه بالعائلة والجميع يعتني بك، ومن المؤسف أن نرى أرسين فينجر يترك النادي، لكن هذه كرة قدم وعليك أن تمضي قدماً”.

وعبر مخيتاريان عن تفاؤله بشأن مرحلة جديدة مع إستعداد آرسنال لمواجهة أتلتيكو مدريد في سنغافورة هذا المساء، خاصة مع إنضمام ثلاثي بروسيا دورتموند الألماني – زملاؤه القدامي – سوكراتيس باباستاتوبولوس، بيارامريك وابوييانج، لصفوف الآرسنال.

كان لمخيتاريان – البالغ من العمر 29 عامًا – دورًا محوريًا في إقناعهم بالإنتقال للمدفعجية، وعن ذلك قال: “أنا دائما علي اتصال مع زملائي القدامي”، مضيفًا بإبتسامة: “بالطبع، عندما جئت إلى آرسنال وسمعت أن هناك فرصة لهم للمجيء لإنجلترا، بذلت جهدًا لإقناعهم لأنني متوقع أنهم سيكونون في وضع جيد”.

يذكر أن مخيتاريان إنتقل من مانشستر للعب في آرسنال من خلال صفقة تبادلية مع نجم تشيلي اليكسس سانشيز، وذلك بناء علي طلب المدير الفني أرسين فينجر، ولكن في غضون أربعة أشهر من وصوله، قرر فينجر التخلي عن الإدارة الفنية للآرسنال بعد 22 عامًا قضاها مع الفريق، موضحًا: “لم يكن لدي أي فكرة بأن المدير الفني سوف يتغير، ولكن في كرة القدم كل شيء يحدث بسرعة، ولا يمكن أن تعرف ماذا سيحدث غداً”.

 

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

خاتشريان..القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا خلال لقائه بالوفد الصيني

رجال أعمال صينيون يبدون إستعدادهم للقيام باستثمارات في أرمينيا

(الأرمنية) – عقد تيجران خاتشريان – القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا، إجتماعًا مع …