الرئيسية / أرمينيا / موقع Business Insider: بحيرة سيڤان في أرمينيا من أفضل وجهات السفر في أوروبا لقضاء العطلات
بحيرة سيڤان الأرمينية
بحيرة سيڤان الأرمينية ..وجهة سياحية مميزة في أوروبا

موقع Business Insider: بحيرة سيڤان في أرمينيا من أفضل وجهات السفر في أوروبا لقضاء العطلات

(الأرمنية) – أدرج موقع Business Insider المتخصص في السياحة، بحيرة سيڤان في أرمينيا باعتبارها واحدة من أفضل وجهات السفر في أوروبا لقضاء العطلات.

وقال الموقع إن بحيرة سيڤان تعد من بين أكثر الأماكن المناسبة للسياحة بأسعار معقولة تلائم الجميع وهي من الأماكن التي لم تكتشف علي نطاق واسع في أوروبا.

وقد صنف الموقع الأماكن السياحية وفقًا لجمال الطبيعة، الازدحام، تكلفة الإقامة، الراحة وإمكانية قبول الدفع بكروت الفيزا بأنواعها المختلفة، خاصة أن الموقع إستخدم بيانات شركة ماستركارد العالمية والتي أعدت قائمة بـ 44 وجهة سياحية مستعينة بالمعلومات التي أوردها المدونون المهتمون بالسياحة وأيضًا الخبراء العاملين في هذا المجال.

وتشمل قائمة الوجهات السياحية، بريست (بيلاروسيا)، شيكي (أذربيجان)، غيروكاستر (ألبانيا)، بالاتون-أوبلاندز (المجر)، دلتا الدانوب (رومانيا)، كيب كولكا (لاتفيا)، ناردن (هولندا)، كاسوبي (بولندا) ،بلانينا (سلوفينيا)، فولوس وبيليون (اليونان)، جزيرة ساريما (إستونيا)، جزيرة باغ (كرواتيا)، لدنيس فالتيس (الجمهورية التشيكية)، بيراست (الجبل الأسود)، جزر الأزور (البرتغال)، سالكامرغوت (النمسا) مدينا & زيبوج (مالطا)، و أستورياس وكوفادونغا (إسبانيا).

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

أرمينيا دفعت 145،843 دولارًا أميركيا إشتراكها بالأمم المتحدة

الأمم المتحدة تضع أرمينيا ضمن قائمة الشرف لعام 2018 للدول المسددة لإشتراكاتها بالكامل

(الأرمنية) – وضعت الأمم المتحدة، جمهورية أرمينيا، ضمن قائمة الشرف لعام 2018 للدول المسددة لإشتراكاتها …