الرئيسية / أرمينيا / في عدد خاص من مجلة صينية..”أرمينيا: بوابتك إلي الأسواق الرئيسة”
أرمينيا تتصدر غلاف المجلة الصينية
أرمينيا تتصدر غلاف المجلة الصينية

في عدد خاص من مجلة صينية..”أرمينيا: بوابتك إلي الأسواق الرئيسة”

(الأرمنية) – أعلنت وانج  مينجيمي – رئيس العلاقات العامة في مجلة PsSearcher الصينية في تصريح لوكالة الأنباء الأرمينية أرمنبرس، أنه سيتم إصدار عدد خاص يحمل عنوان “أرمينيا: بوابتك إلى الأسواق الرئيسة”.

وأوضحت: “لقد تطرقت الشركة الناشرة – هذه المرة – إلي أرمينيا حيث أنها بلد قديم يقع علي مفترق الطرق في أوروبا وآسيا كجسر يربط بين القارتين، و لقرون مضت كان طريق الحرير القديم يمر عبر أرمينيا، وكانت البضائع الأرمنية مشهورة جدًا في الأسواق الصينية، حيث كانت السفن التجارية الأرمنية تصل إلي الحدود الشرقية لآسيا، كما أننا ننشر عن  معظم البلدان التي تشارك في مبادرة “حزام واحد طريق واحد” One Belt One Road، لذلك فإن أرمينيا محطة مهمة”.

وقالت إنها مهتمة بشكل رئيس بالسياسة المفتوحة التي تديرها الحكومة الأرمينية وإمكانيات تطوير البنية التحتية التي يمكن أن تكون جاذبة للمستثمرين الصينيين.

وتابعت وانج كلامها: “إن الحكومة الأرمينية تدير سياسة الباب المفتوح من خلال عدم فرض قيود علي  إجراءات الاستثمارات، مما جعلها محل تقدير المنظمات الدولية الرائدة في مجال تحسين بيئة الأعمال، ولعل ممر النقل بين الشمال والجنوب هو مشروع جذاب يمكن أن يكون مثيراً للاهتمام بالنسبة للشركات والمستثمرين الصينيين ،من خلال ربطه  بمبادرة One Belt One Road  وفي الوقت الحالي يمكن أن تشارك بعض الشركات الصينية خاصة في مشاريع البناء، في إطار السياسة المفتوحة التي تنتهجها حاليًا الحكومة الأرمينية مما سيجلب فائدة أكبر للجانبين”.

وأشارت إلي الدور الفعال الذي قام به الدبلوماسي هرانت أباجيان – الملحق التجاري لأرمينيا لدي الصين – في تدعيم المجلة بالمعلومات الضرورية عن أرمينيا، موضحًا:” لقد تعاوننا في الأعمال التحريرية وحتي اختيار الصور المناسبة وتصحيح الأخطاء وما إلي ذلك.. ولذلك نحن نعتقد أن جميع قرائنا- ولا سيما رؤساء وموظفي الشركات – سيكتشفون أرمينيا كبوابة للأسواق الرئيسة.

يذكرأنه تم توفير المواد والصور اللازمة لإصدار هذه الطبعة من قبل وزارة التنمية الاقتصادية في أرمينيا، الخارجية، الزراعة، النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، البنية التحتية للطاقة والموارد الطبيعية، البنك المركزي، سفارة أرمينيا في الصين، لجنة السياحة الحكومية، ومؤسسة تنمية السياحة في أرمينيا.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

رحلات "أورال" سيتم تشغيلها علي مدار العام بين أنابا ويريفان

سعر التذكرة 84 دولار أمريكي..”أورال” الجوية الروسية تطلق رحلات مباشرة بين مدينة أنابا والعاصمة الأرمينية

(الأرمينية) – من المقرر أن تبدأ خطوط “أورال” الجوية الروسية، رحلات مباشرة بين مدينة أنابا …