الرئيسية / أرمينيا / “فوربس” الأمريكية الشهيرة: البراندي الأرميني هدية مثالية في “عيد الأب”
البراندي الأرميني .. له شخصية متفردة بين المشروبات الروحية حول العالم
البراندي الأرميني ..له شخصية متفردة بين المشروبات الروحية حول العالم

“فوربس” الأمريكية الشهيرة: البراندي الأرميني هدية مثالية في “عيد الأب”

(الأرمنية) – مع إحتفالات “عيد الأب” في أنحاء مختلفة من دول العالم، قدمت شركة “فوربس” الأمريكية الشهيرة في مجال النشر والإعلام، أفكارًا لتقديم هدية مثالية كان من أبرزها مقترح “البراندي الأرميني” بإعتباره مناسبًا للأباء.

ووفقًا لما كتبه جوزيف في. ميكاليف، فإن المشروبات الروحية هي دائما هدية جيدة للرجل المسن، وهو ما يجعل هذا البراندي ببراعة صناعته ومذاقه محل إعجاب المتلقي، كما أن  أسعاره في متناول الجميع وإن أختلفت من ولاية إلي أخري”.

وأشارت فوربس إلي أن أرمينيا تعد واحدة من أقدم منتجي البراندي في العالم، وعلي الرغم من أن منتجاتها غير معروفة كثيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، الإ ان هناك أسماء معروفة مثل “نايري” الذي ينتج في وادي أرارات من أصناف العنب الأصلية، مكتسبًا لون العنبر الداكن، بمذاق ناعم علي الحنك مع نكهات من الفواكه المجففة وبعض التوابل من القرفة والقرنفل،  الذي تكسبه شخصية متفردة بين المشروبات الروحية حول العالم.

المعروف أن “فوربس” هي شركة نشر أمريكية تملك وسائل إعلام ، وأبرز إصداراتها مجلة فوربس الشهرية والتي تعد الأكثر شهرة في العالم, وتعنى بالدرجة الأولي بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

رحلات "أورال" سيتم تشغيلها علي مدار العام بين أنابا ويريفان

سعر التذكرة 84 دولار أمريكي..”أورال” الجوية الروسية تطلق رحلات مباشرة بين مدينة أنابا والعاصمة الأرمينية

(الأرمينية) – من المقرر أن تبدأ خطوط “أورال” الجوية الروسية، رحلات مباشرة بين مدينة أنابا …