الرئيسية / القضية الأرمنية / عن رواية “حين تزدهر الورود البرية”.. فيلم فرنسي جديد خلال العام المقبل عن الإبادة الجماعية للأرمن
هيرمين ستيبانيان ستلعب دور البطولة النسائية في الفيلم الفرنسي الذي يتحدث عن إبادة الأرمن
هيرمين ستيبانيان ستلعب دور البطولة النسائية في الفيلم الفرنسي الذي يتحدث عن إبادة الأرمن

عن رواية “حين تزدهر الورود البرية”.. فيلم فرنسي جديد خلال العام المقبل عن الإبادة الجماعية للأرمن

(الأرمنية) – من المنتظر إنتاج فيلم فرنسي جديد عن الإبادة الجماعية للأرمن وذلك خلال العام المقبل عن رواية للكاتب مارك أرين “حين تزدهر الورود البرية: قصة الأناضول”.

الفيلم من إخراج أرتاك إغيتيان وبطولة الممثلين الفرنسيين الشهيرين سامي ناصري وجيرار دارمون ومعهما المذيعة والممثلة هيرمين ستيبانيان والتي ستلعب دور البطولة النسائية في هذا العمل.

وفي تصريح لموقع news.am، أكدت ستيبانيان أنها متحمسة جدًا لأداء هذا الدور، رافضة تقديم أية تفاصيل حول الفيلم أو دورها فيه، إلأ أنها اعربت عن سعادتها وحماسها الشديد للعمل مع النجمين سامي ناسيري وجيرار دارمون.

وقالت: “أنا في انتظار تصوير الفيلم عل أحر من الجمر، خاصة وأن معظم المشاهد التي أشارك فيها ستكون أمام البطلين الكبيرين”.

وحول سؤال عما إذا كان هذا الفيلم يمكن أن يفتح أمامها أبواب جديدة للعمل في الأفلام الأوروبية أو الأميركية، أجابت: “إن ما أتوقعه من مشاركتي في هذا العمل أكثر أهمية من هذا الأمر، خاصة أن الأفلام المتعلقة بالإبادة الجماعية للأرمن غالبًا ما تحظي باهتمام كبير من النقاد والجماهير”.

وأشارت ستيبانيان إلي أن الفيلم سيتم تصويره بين فرنسا و بلغاريا، وربما في أرمينيا وتركيا أيضا.

أما الموسيقار الفرنسي الشهير ميشال ليغراند – وهو من أصل أرمني – فقد أعلن لأرتاك إغيتيان قبوله المشاركة في هذا العمل بقوله: “أنا أوافق على أن أكون ملحن لفيلمك”، معربًا عن رغبته في أن يكتب لقبه الأرمني – دير ميكايليان – في “تترات” الفيلم.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

يائير لابيد..رئيس حزب "يش عتيد" الإسرائيلي

رئيس حزب إسرائيلي: الأتراك الذين قتلوا الأطفال في الإبادة الجماعية الأرمنية لايجب أن يعظوننا..!

(الأرمنية) – أستنكر زعيم أحد الأحزاب الإسرائيلية، قيام الأتراك – الذين قتلوا من قبل الأطفال …