الرئيسية / أرمينيا / أخبار / عدد من النجوم ومشاهير هوليوود يعلنون مساندتهم لصندوق دعم أطفال أرمينيا
توم هانكس وليوناردو دي كابريو..من أبرز الداعمين لصندوق أطفال أرمينيا
توم هانكس وليوناردو دي كابريو..من أبرز الداعمين لصندوق أطفال أرمينيا

عدد من النجوم ومشاهير هوليوود يعلنون مساندتهم لصندوق دعم أطفال أرمينيا

(الأرمنية) – أعلن عدد من النجوم العالميين ومشاهير هوليوود، مساندتهم  لصندوق دعم أطفال أرمينيا، من خلال مشاركتهم بالحفل السنوي الرابع عشر الذي يقيمه الصندوق بنيويورك بالولايات المتحدة الأميركية في السادس عشر من ديسمبر/كانون أول المقبل.

ومن المنتظر – وفقًا لما أورده موقع الإذاعة الأرمينية العامة – أن يحظى هذا الحدث بدعم وحضور عدد من المشاهير، ومن بينهم  ليوناردو دي كابريو، توم هانكس، أريانا غراندي، كلو كارداشيان، كونان أوبراين و تينا فاي وغيرهم.

وسيضم الحفل أكثر من 400 ضيف، بما في ذلك المدونين والصحافيين ورجال الإعلام، وتقدمه الممثلة إيمي الحائزة على جائزة أندريا مارتيني.

كما تستضيف صالة مزاد الفن السويسري الشهيرة “سيمون دي بوري” مزادًا يحضره عدد من المهتمين والمصممين ويخصص ريعه لصندوق الأطفال.

تجدر الإشارة إلي أن صندوق أطفال أرمينيا تأسس عام 2000، وبدأ نشاطه الفعلي عام 2004، ليصل حجم المستفيدين من أنشطته في أنحاء أرمينيا لحوالي 28 ألف طفل، وهو يعمل علي تأمين مستقبل مشرق للأطفال في القري الريفية الفقيرة بجميع أنحاء الجمهورية، من خلال تحسين التعليم والرعاية الصحية والحياة المجتمعية والظروف الاقتصادية.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

دائرة الإحصاءات الوطنية سجلت زيادة في أعداد السائحين الأيرانيين القادمين لأرمينيا

نمو في التبادل التجاري والسياحة بين أرمينيا وإيران خلال الشهور العشر الأخيرة

(الأرمنية) – شهدت الشهور العشر الأخيرة من العام الحالي، نموًا في التبادل التجاري والسياحة بين …