الرئيسية / الشتات / اوروبا / صحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية: الأرميني مخيتاريان أفضل لاعب في أوروبا لهذا الأسبوع
هنريك مخيتاريان
هنريك مخيتاريان..نجم أوروبا هذا الأسبوع

صحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية: الأرميني مخيتاريان أفضل لاعب في أوروبا لهذا الأسبوع

(الأرمنية) – اختارت صحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية،الأرميني هنريك مخيتاريان نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم كأفضل لاعب في أوروبا لهذا الأسبوع.

وذكر موقع الإذاعة الأرمينية العامة، أن الصحيفة الإيطالية تختار كل أسبوع أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية – بخلاف دوري الدرجة الأولي الإيطالي – وتشكل منتخبًا أوروبيًا من هؤلاء المختارين، وقد تم إختيار الدولي الأرميني مخيتاريان بعد أدائه المميز أمام سوانسي أمس الأول السبت وايضا أمام ويستهام نهاية الأسبوع الماضي بتمريراته الرائعة لزملائه ليتربع الشياطين الحمر علي قمة دوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

ووفقا لهيئة الاذاعة البريطانية BBC فإن نجم أرمينيا الدولي أضاف الكثير لفريقه الجديد مانشستر يونايتد، كما اختارته الأسبوع الماضي ضمن فريق الأسبوع المشكل من أفضل لاعبي الدوري الممتاز الإنجليزي “البريمر ليغ”.

وقال عنه موقع هيئة الاذاعة البريطانية BBC :”إنه لاعب كرة قدم غير معقد ولا يثير ضجة عندما لا تسير الأمور في صالحه، فهو يحب عمله ويؤديه بكفاءة”.

كان اللاعب – البالغ من العمر 28 عاما والمنتقل الموسم الماضي من بروسيا دورتموند الألماني – يحاول إثبات ذاته وجدارته طيلة الموسم السابق ونجح بالفعل في تثبيت أقدامه ليكون أحد الأعمدة الرئيسة التي يعتمد عليها المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو.

 

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

الأرميني مخيتاريان أسطورة تستحق أن تروي قصتها

فضائية “ماتش تي في” الروسية تبث الليلة فيلما عن  هنريك مخيتاريان نجم أرمينيا في كرة القدم

(الأرمنية) – تبث فضائية “ماتش تي في” الروسية الليلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت …