الرئيسية / أرمينيا / أخبار / شركة “أريفا” التشيكية تعلن إستعدادها للمشاركة في إعادة تشكيل نظام النقل بأرمينيا
جانب من إجتماع وزير النقل الأرميني مارتيروسيان وميكيسكا سفير تشيكيا لدى أرمينيا وبحضور أدامكا.. المدير التنفيذي لشركة "أريفا"
جانب من إجتماع وزير النقل الأرميني مارتيروسيان وميكيسكا سفير تشيكيا لدى أرمينيا وبحضور أدامكا.. المدير التنفيذي لشركة "أريفا"

شركة “أريفا” التشيكية تعلن إستعدادها للمشاركة في إعادة تشكيل نظام النقل بأرمينيا

(الأرمنية) – أعلنت شركة “أريفا” التشيكية، عن إستعدادها للمشاركة في إعادة تشكيل نظام النقل بأرمينيا.

جاء ذلك خلال إجتماع بين وزير النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في أرمينيا فاهان مارتيروسيان، و بيتر ميكيسكا سفير جمهورية تشيكيا والمفوض لدى أرمينيا وبحضور دانيال أدامكا.. المدير التنفيذي لشركة “أريفا”.

وأشار موقع الإذاعة الأرمينية العامة إلي أن ميكيسكا أطلع مارتيروسيان على التجربة التشيكية في تطوير نظام النقل، عارضًا للدور الذي قامت به شركة “أريفا” في هذا الإطار، معربًا عن أمله فى تحقيق تعاون في هذا المجال بما يعود علي البلدين بالمنفعة المتبادلة.

كما قدم دانيال أدامكا لنشاط الشركة، موضحًا أن الحافلات التى تنتجها “أريفا” تعمل فى 14 دولة اوروبية، مبديًا استعداد شركته للمشاركة في تنفيذ نظام جديد للنقل في أرمينيا.

كان الوزير الأرميني فاهان مارتيروسيان قد كشف – خلال هذا الإجتماع – عن خطط  الحكومة لتغيير إدارة نظام النقل فى أرمينيا، مؤكدًا سعادته بالعرض الذي قدمته الشركة التشيكية “أريفا” للمشاركة في تحديث نظام النقل بإحدي مناطق أرمينيا.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

صورة أرشيفية لأعضاء البرلمان عن حزب الأغلبية "الجمهوري" - فبراير/شباط2018

قال إنه غير لائق لحكم أرمينيا..الحزب الجمهوري: باشينيان يبتز البرلمان ويسعي للسيطرة علي السلطة القضائية

(الأرمنية) – إتهم كبار ممثلي حزب الرئيس السابق سيرج سركيسيان – الحزب الجمهوري – نيكول …