الرئيسية / أرمينيا / أخبار / خانلاريان .. العضو الأرمنى فى البرلمان الايرانى: طبيعة الهجوم غير واضحة
كارين خانلاريان..النائب الأرمني في البرلمان الإيراني
كارين خانلاريان..النائب الأرمني في البرلمان الإيراني

خانلاريان .. العضو الأرمنى فى البرلمان الايرانى: طبيعة الهجوم غير واضحة

(الأرمنية) – قال كارين خانلاريان .. النائب الأرمني في البرلمان الإيراني، إن طبيعة الهجوم الذي حدث الإربعاء على مقر البرلمان غير واضحة حتي الآن، ولم تعرف بعد هوية المهاجمين.

وأضاف في إتصال مع الإذاعة الأرمينية العامة – متحدثاً من داخل قاعة البرلمان – أنه طُلب من النواب الاستمرار في الجلسات حتي بعد علمهم بالهجوم، حيث أنهم لم يسمعوا أصوات الرصاص داخل القاعة. “فليس ثمة ذعر هنا والجلسات مستمرة”.

كان مسلحون قد فتحوا نيرانهم صباح الاربعاء داخل أروقة مجلس الشوري الإيراني (البرلمان) حيث كان أعضاء لجنة الأمن القومی والسیاسة الخارجیة للمجلس یعقدون جلسة علنیة، بالتزامن مع هجوم آخر علي ضريح اية الله الخمينى فى العاصمة طهران،مما اسفر عن وقوع عدد من الضحايا.

وذكرت وكالة أنباء فارس، أن حارس أمن قتل واصيب 12 اخرون فى تلك الهجمات المزدوجة التي طالت البرلمان وضريح الإمام الخميني، حيث تم اعتقال امرأة في الضريح في أعقاب الهجوم.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (ايرنا) عن مهدي كياي..المدير العام للعلاقات الثقافية والعلاقات العامة في البرلمان قوله: “إن قوات الامن وفيلق الحرس الثوري الاسلامي يسيطرون على الوضع تمامًا وتم إغلاق أبواب مجلس الشورى وأنتشرت قوات الأمن والشرطة حول المبني”.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

مخيتاريان: يجب أن يكون هؤلاء الأطفال جزءاً أساسيًا من الحياة اليومية لعائلاتهم ومجتمعاتهم

نجم كرة القدم الأرميني مخيتاريان يشارك في حملة “اليونيسف” لدعم الأطفال ذوي القدرات الخاصة

(الأرمنية) – شارك نجم المنتخب الأرميني الأول في كرة القدم هنريك مخيتاريان، بفيديو جديد يدعم …