الرئيسية / أرمينيا / أخبار / حظر موقعين أرمينيين من جانب حكومة باكو
موقع الإذاعة الأرمينية العامة
موقع الإذاعة الأرمينية العامة..يحظي بشعبية كبيرة بين مواطني أذربيجان

حظر موقعين أرمينيين من جانب حكومة باكو

(الأرمنية) – تم أخيرًا حظر موقعين أرمينيين من جانب حكومة باكو، في بادرة جديدة لحجب المعلومات والحقائق عن الشعب الأذربيجاني.

والموقعان اللذان تم حجبهما هما www.razm.info باللغة الإنجليزية، وهو متخصص في الأخبار والتحليلات العسكرية الخاصة بأرمينيا، وتركيا، وإيران، وأذربيجان، وجورجيا، وروسيا، والشرق الأوسط، وآسيا الوسطى وبلدان الاتحاد السوفيتي السابق، مع التركيز بشكل خاص على الصراع في آرتساخ-ناجورنو كاراباخ، والثاني هو www.armradio.am أو ما يعرف بالإذاعة الأرمينية العامة والذي يصنف كموقع عام يتابع أخبار العالم بالتركيز علي كل ما يخص الشأن الأرميني في جميع بقاع الأرض.

وتشير التوقعات إلي أن قرار الحظر جاء علي خلفية قيام الموقعان بتقديم تغطية شاملة للتصعيد الأذربيجاني علي خط المواجهة في آرتساخ – ناجورنو كارباخ وما نتج عنه من وقوع إصابات وضحايا.

وقال موقع الإذاعة الأرمينية العامة في تقرير إخباري إن الموقع يحظى بشعبية كبيرة بين مواطني أذربيجان، وهذا ما دعا مارك غريغوريان – المدير التنفيذى للموقع بالتأكيد في رسالة علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بأن: “هذا العمل لا طائل منه، اذ ان الاذربيجانيين يستطيعون الوصول الى موقعنا على الانترنت من خلال خدمة الشبكة الإفتراضية الخاصة وأيضًا خدمة عدم  الكشف عن الهويات، كوسيلة للتحايل علي هذا الحظر”.

واضاف غريغوريان: “لا اريد الدخول فى التفاصيل حول دوافع هذا القرار، ولكن الثابت أن الغباء لا جنسية أو حدود له”.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

القرار الروسي يؤثر في أرزاق عدد كبير من رعايا أرمينيا الذين يقودون الشاحنات وسيارات الأجرة وغيرها من المركبات في روسيا الإتحادية (صورة أرشيفية)

روسيا توقف العمل برخص قيادة السيارات الصادرة من أرمينيا .. والإتحاد الأوراسي يعترض

(الأرمنية) – بدأ سريان القانون الروسي الصادر في يونيه/حزيران الماضي والذي يقضي بوقف العمل برخص …