الرئيسية / أرمينيا / تعافي مصابة بحادث الطعن بمنتجع الغردقة المصري وعودتها قريبا لأرمينيا
محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله..يطمئن علي حالة إحدي مصابات حادث الطعن
محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله..يطمئن علي حالة إحدي مصابات حادث الطعن بالغردقة (صورة أرشيفية)

تعافي مصابة بحادث الطعن بمنتجع الغردقة المصري وعودتها قريبا لأرمينيا

(الأرمنية) – أكد أرمين ميلكونيان، سفير أرمينيا لدي مصر، تعافي مصابة بحادث الطعن بمنتجع الغردقة المصري – الذي وقع قبل شهرين – وإمكانية عودتها قريبًا لأرمينيا.

كان ليڤون ألتونيان – وزير الصحة – قد بعث يستفسر من السفير الأرميني عن الحالة الصحية للمصابة، حيث أبلغه الأخير أن الأطباء المصريين أكدوا تعافيها ويمكن عودتها لبلدها.

وذكرت وكالة الأنباء الأرمينية أرمنبرس، أن المصابة خضعت للعلاج تحت عناية كاملة من السفارة الأرمينية بالقاهرة، كما أن وزير الصحة أعطي توجيهاته للمختصين بالوزارة بمتابعة المصابة عند عودتها لأرمينيا للوقوف علي حالتها وتقديم تقريرعن خطوات العلاج المستقبلية.

جدير بالذكر أن وزير الصحة كان قد أوفد للقاهرة في 3 أغسطس/أب الماضي، الدكتور أرتاك هوڤانيسيان – من مركز إيريبوني الطبي بيريفان – للوقوف علي الحالة الصحية للمصابة وتقديم العون الطبي للأطباء المصريين، إلا أن حالة المصابة سجلت تقدما إيجابيًا أثناء تواجده بمصر.

يذكر أن أرمينيتين قد تعرضتا في 14 من يولية/تموز الماضي للطعن بسكين من شخص هاجمهما بصورة عشوائية في أحد فنادق منتجع الغردقة السياحي المصري – ضمن مجموعة من السائحات – حيث لقيت المانيتان مصرعهما علي الفور، بينما أصيبت الباقيات إصابات مختلفة، وتم نقل المصابتين الأرمينيتين لواحدة من أفضل مشافي القاهرة لتلقي أعلي درجات العناية.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

رسم توضيحي يبين إرتفاع حجم التجارة بين أميركا وأرمينيا

إرتفاع التجارة بين الولايات المتحدة وأرمينيا بنسبة 35٪ خلال الأشهر العشرة الأولي من عام 2017

(الأرمنية) – قالت سفارة الولايات المتحدة الأميركية في يريفان، إن حجم التجارة بينها وبين أرمينيا …