الرئيسية / أرمينيا / بلومبرج: أرمينيا تحتل المرتبة العاشرة من بين الوجهات السياحية الأسرع نمواً في أوروبا
عدد من وكالات السفر في الولايات المتحدة الأمريكية يروّجون للثروات التاريخية بأرمينيا
عدد من وكالات السفر في الولايات المتحدة الأمريكية يروّجون للثروات التاريخية بأرمينيا

بلومبرج: أرمينيا تحتل المرتبة العاشرة من بين الوجهات السياحية الأسرع نمواً في أوروبا

(الأرمنية) – أحتلت أرمينيا المرتبة العاشرة من بين الوجهات السياحية الأسرع نمواً في أوروبا، مع نمو سنوي بنسبة 18.65%، وذلك بحسب وكالة “بلومبرج” الأمريكية.

ووفقًا للمصدر، فإن عددًا من وكالات السفر في الولايات المتحدة  الأمريكية مثل Abercrombie & Kent، وKer & Downey، و TCS World Travel، يروّجون للثروات التاريخية بأرمينيا كجبل آرارات (حيث يتردد أن سفينة نوح قد وصلت إلي هناك)، وأيضًا العاصمة الساحرة يريفان بمزاراتها الثقافية.

ووفقًا للقائمين علي الرحلات في شركة Abercrombie & Kent، فإنه يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالتقاليد المحلية كزيارة معامل تقطير البراندي، لقاء صانعي السجاد، الاستمتاع بالأجواء الروحانية في الأديرة القديمة، وأيضًا تذوق الخبز المحلي بصحبة عائلة أرمنية.

ومن المقرر أن تبدأ شركة “كوكس آند كينجز” للسفر في تنظيم رحلات إلي أرمينيا وجورجيا، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

من جانبه أوضح وارين تشانج – المسؤول التنفيذي الأول في قسم السفر في شركة كوكس آند كينجز، أنه:  “عندما نتحدث الوجهات سريعة النمو في أوروبا ، فإنه غالبًا ما يكون هناك نقص في التعرف علي دول جديدة مقارنة بالبلدان الأكثر شعبية في عالم السياحة”.

وأضاف تشانج: “لكن الكثير من هذه الأماكن لديها تاريخ قوي وجاذبية رومانسية بالفعل، بالإضافة إلى تنوع الثقافة والطبيعة الجميلة”.

وأشار تقرير بلومبرج إلي وجهات أخري تشهد ارتفاعاً في السياحة مثل البوسنة والهرسك، مولدوفا ، أذربيجان ، مقدونيا، أيسلندا، تركيا، إسرائيل، جورجيا وسان مارينو.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

خاتشريان..القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا خلال لقائه بالوفد الصيني

رجال أعمال صينيون يبدون إستعدادهم للقيام باستثمارات في أرمينيا

(الأرمنية) – عقد تيجران خاتشريان – القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا، إجتماعًا مع …