الرئيسية / الشتات / بالفيديو..نجاة أسرة أرمنية بأعجوبة من حريق برج جرينفل بلندن
حريق برج جرينفل بلندن
حريق برج جرينفل بلندن

بالفيديو..نجاة أسرة أرمنية بأعجوبة من حريق برج جرينفل بلندن

(الأرمنية)- بث موقع وكالة الأنباء الأرمينية الرسمية أرمنبرس، فيديو لأحد أفراد أسرة أرمنية يتحدث عن قصة النجاة بأعجوبة من الحريق الذي أندلع اخيرًا ببرج جرينفل بلندن.

وقد قص ميسروب كاسيمدجيان في لقاء مع مراسلي أربع قنوات إخبارية، كيفية إنقاذه لخالته المسنة – 68 عامًا – بالخروج من المبني أثناء إشتعال النيران، موضحًا: “لقد نجحنا في الخروج ولكننا فقدنا كل شيء الا الملابس التي أرتديها وتليفوني المحمول”.

وأوضح كاسيمدجيان: “سمعت أصوات جلبة، فنظرت من النافذة لأجد حريقًا يندلع ويتصاعد بالمبني بسرعة، وكانت خالتي نائمة، فقمت بإيقاظها ونزلنا بواسطة السلالم حيث كانت رائحة الدخان تملأ المكان، مما صعب من الأمر لكبر سن خالتي، ولكن بعد خروجنا وجدنا أن النيران وقد ابتعلت جزءاً من المبني”.

كان الحريق الذي اندلع أخيرًا ببرج جرينفل بلندن قد أودي بحياة 79 شخصُا وفقًا لتأكيدات البوليس وان العدد مرشح للزيادة نظرًا لوجود عدد من المفقودين حتي الآن.

London fire: Resident describes fleeing

"We got out but we lost everything. Everything. I’ve got only what I’m wearing on me.” This man helped his 68-year-old aunt to safety from the 17th floor of the burning London tower block, taking nothing but his mobile phone.

Posted by Channel 4 News on Wednesday, June 14, 2017

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

وفود مؤتمر أرمينيا والشتات خلف باقات الورود في الطريق إلي النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية بيريفان

المشاركون في مؤتمر “أرمينيا والشتات” يزورون المجمع التذكاري للإبادة الجماعية بيريفان

(الأرمنية) – بحضور وزيرة الشتات هرانوش هاكوبيان، قام المشاركون في مؤتمر “أرمينيا والشتات” السادس – …