الرئيسية / أرمينيا / أخبار / الشرطة الأرمينية تحذر المتظاهرين: علي المشاركين أن يدركوا بوضوح عواقب أفعالهم
تحذيرات الشرطة مستمرة ..والمتظاهرون مستمرون في إحتجاجاتهم
تحذيرات الشرطة مستمرة ..والمتظاهرون مستمرون في إحتجاجاتهم

الشرطة الأرمينية تحذر المتظاهرين: علي المشاركين أن يدركوا بوضوح عواقب أفعالهم

(الأرمنية) – حذرت الشرطة الأرمينية في بيان جديد لها – الخميس – جميع المتظاهرين وطالبتهم بتحمل المسؤولية وإدراك جميع العواقب المترتبة علي أفعالهم.

يأتي ذلك، بينما يواصل المحتجون تظاهراتهم بالعاصمة وأنحاء أخري متفرقة من البلاد، وبحسب البيان الذي رصدته وكالة الأنباء الأرمينية أرمنبرس، فإن المحتجين في “التجمع غير القانوني يستخدمون دعوات سلمية مزيفة ويوجهون أتباعهم بتصرفات استفزازية للقيام بأعمال غير قانونية عن طريق إعاقة الحريات وحقوق المواطنين الآخرين والموظفين العموميين والسائقين وغيرهم، كما أنهم يوجهون أتباعهم لعرقلة دخول المباني العامة والخروج منها بحرية – وهو إنتهاك للمادة 30 من قانون حرية التجمع – وإستخدام العنف ضد ضباط الشرطة في حالات فردية”.

وأضاف البيان: “إن الملاحظة البسيطة للمبادرين والمشاركين الفرديين في المسيرة، تثبت بوضوح الطبيعة الاستفزازية لأعمالهم التي تهدف إلي إثارة الصدامات بين المواطنين وضباط الخدمة”.

وقال البيان: “إن المبادرين الذين يبدون مثل هذا السلوك وهم نيكول باشينيان، دافيت ساناساريان، أرمين جريجوريان، شاهين هاروتيونيان، دافيت بيتروسيان، فاهان كوستانيان، ومجموعة أخري من المشاركين، يجب أن يدركوا بوضوح مسؤولية جميع عواقب أفعالهم”.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

البراندي الأرميني .. له شخصية متفردة بين المشروبات الروحية حول العالم

“فوربس” الأمريكية الشهيرة: البراندي الأرميني هدية مثالية في “عيد الأب”

(الأرمنية) – مع إحتفالات “عيد الأب” في أنحاء مختلفة من دول العالم، قدمت شركة “فوربس” …