الرئيسية / أرمينيا / أخبار / الإعتداء بالضرب علي صحفي خلال مظاهرات الخميس بالعاصمة الأرمينية
الصحفي تيراير مراديان أثناء إستجوابه في مستشفى جريجور لوسافوريتش في يريفان
الصحفي تيراير مراديان أثناء إستجوابه في مستشفى جريجور لوسافوريتش في يريفان

الإعتداء بالضرب علي صحفي خلال مظاهرات الخميس بالعاصمة الأرمينية

(الأرمنية) – تعرض صحفي يعمل لصالح “جمعية مدنية” للاعتداء، حيث أصيب بجروح خطيرة من قبل رجال مجهولين، أثناء تغطيته – الخميس – لمظاهرات المعارضة في يريفان.

وتحدث الصحفي تيراير مراديان – الذي يعمل مراسلًا  لموقع سوت.إم علي الإنترنت التابع لإتحاد المواطنين المغتربين – عن الأشخاص الذين هاجموه وكان يبدو أنهم غير مشاركين في التظاهرات، بل كانوا يتحدثون في هواتفهم للإبلاغ عن كل مايرونه ويلاحظونه.

وقال مراديان للخدمة الأرمينية لراديو أوروبا الحرة: “عندما لاحظوا أنني قد رصدتهم بكاميرتي، بدأوا بالابتعاد عني وبعد عدة دقائق برزوا بجانبي بشكل غير متوقع، وسألوني لماذا أصورهم وبدأوا في ضربي”.

و أوضح أنه يعتقد أن الرجال كانوا ضباط شرطة يرتدون ملابس مدنية، مضيفًا أن رجال شرطة – يرتدون الزي العسكري – كانوا واقفين في مكان قريب، الإ أنهم تجاهلوا صرخاته طلبا للمساعدة.

وأشار الطبيب المعالج في مركز جريجور لوسافوريتش الطبي في يريفان – حيث تم نقل مراديان بعد الحادث – إلي إنه أصيب بجروح في رأسه وأنه يجب عليه البقاء في المستشفى لمدة أسبوع.

وقال مكتب المدعي العام في وقت لاحق إنه عهد إلي لجنة تحقيق، للنظر في الاعتداء الذي أدانه أرمان تاتويان.. أمين مظالم حقوق الإنسان في أرمينيا.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

خاتشريان..القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا خلال لقائه بالوفد الصيني

رجال أعمال صينيون يبدون إستعدادهم للقيام باستثمارات في أرمينيا

(الأرمنية) – عقد تيجران خاتشريان – القائم بأعمال وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات بأرمينيا، إجتماعًا مع …