الرئيسية / أرمينيا / اختيار الأرميني هنريك مخيتاريان ضمن تشكيلة منتخب أوروبا لعام 2017
الأرميني مخيتاريان ضمن منتخب أوروبا لعام 2017
الأرميني مخيتاريان ضمن منتخب أوروبا لعام 2017

اختيار الأرميني هنريك مخيتاريان ضمن تشكيلة منتخب أوروبا لعام 2017

(الأرمنية) – اختير الأرميني هنريك مخيتاريان، نجم المنتخب الوطني الأرميني الأول والمحترف في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، ضمن تشكيلة منتخب أوروبا لعام 2017 والتي ضمت 50 لاعبًا، وقع عليهم الإختيار من جانب الإتحاد الأوروبي للعبة.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، فإنه تم إختيار أربعة لاعبين من الشياطين الحمر لهذا المنتخب وهم ديفيد دي جيا، أنطونيو فالنسيا، بول بوغبا وهنريك مخيتاريان، لأدائهم المتميز طوال هذا العام مع فريقهم والذي حققوا معه بطولة “يوروبا ليج”، وأيضًا مع منتخبات بلادهم في التصفيات الأوروبية المختلفة.

كان مخيتاريان قد ساهم بشكل فعال في أوروبا منذ بدء إحترافه ببروسيا دورتموند الألماني وصولًا  إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين كان فالنسيا نموذجًا للتوازن في الأداء الدفاعي والهجومي وكقائد للفريق، أما بالنسبة إلى دي جيا، فهو أفضل حارس مرمي على هذا الكوكب، كما يعد بوغبا من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في القارة العجوز.

تجدر الإشارة إلي أن اختيار هذا الفريق يتم من خلال استطلاع للرأي على الموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي، مما يسمح للجماهير بالمشاركة واختيار أفضل إحدي عشر لاعبًا علي أساس مجمل الأداء العام مع الأندية الأوروبية وفي المنافسات الدولية القارية.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

دائرة الإحصاءات الوطنية سجلت زيادة في أعداد السائحين الأيرانيين القادمين لأرمينيا

نمو في التبادل التجاري والسياحة بين أرمينيا وإيران خلال الشهور العشر الأخيرة

(الأرمنية) – شهدت الشهور العشر الأخيرة من العام الحالي، نموًا في التبادل التجاري والسياحة بين …