الرئيسية / الشتات / الامريكتين واستراليا / إطلاق رصاص علي سيارة أرمني بولاية لوس أنجلوس الأمريكية في ذكري الإبادة الجماعية
إطلاق رصاص علي سيارة أرمني بلوس أنجلوس في ذكري الإبادة الجماعية
إطلاق رصاص علي سيارة أرمني بلوس أنجلوس في ذكري الإبادة الجماعية

إطلاق رصاص علي سيارة أرمني بولاية لوس أنجلوس الأمريكية في ذكري الإبادة الجماعية

(الأرمنية) – بثت فضائية ABC الأمريكية شريطًا مصورًا لسيارة يملكها أرمني بولاية لوس أنجلوس وقد تعرضت لإطلاق رصاص من مجهولين مساء الثلاثاء والذي يوافق الذكري 103 للإبادة الجماعية للارمن.

وأشارت الفضائية في تقريرها إلي أنه تم إطلاق النار علي رجل يبلغ من العمر 19 عامًا وشقيقته أثناء قيادته سيارته علي الطريق السريع 14 في حدود الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، حيث يعتقد أن السبب وراء ذلك  يعود إلي وضعه العلم الأرميني علي سيارته إحتفالًا بالذكري السنوية للإبادة الجماعية للأرمن.

وأوضح هارى نالبانديان أنه تعرض لاطلاق نار عندما كان يقود سيارته علي الطريق السريع من شخص كان يسير بسيارته ماركة هوندا CRV فضية اللون إلي جواره.

وقال نالبانديان في تحقيقات الشرطة: “حدثت الواقعة عندما أنزل قائد المركبة زجاج سيارته وقمت أنا أيضا بفتح زجاج سيارتي، وعندها بدأنا في تبادل النظرات أخرج مسدسه وأطلق 8 رصاصات علي وجهي”.

وأضاف هاري إنها لمعجزة أنه في ظل وابل إطلاق الرصاص لم يصب هو وشقيقته بشكل خطير.

وقد علق سيرج – شقيق هاري – علي ماحدث بقوله: “هذا العنف الذي وقع يوم الثلاثاء  يأتي في الوقت الذي كان فيه الأرمن بجميع أنحاء العالم يتذكرون ضحايا الإبادة الجماعية عام 1915،ويحزنني أن بعض الناس لا يمتلكون المعرفة ليدركوا ما حدث بالماضي عندما قتل 1.5 مليون شخص في ذلك العام، والمؤلم أنهم لا يحترمون ذلك ولكنهم – فقط – يرون العلم الأرميني”.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

رودي جولياني يضع الزهور أمام النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية الأرمنية بيريفان

المحامي الخاص للرئيس الأمريكي: إبادة الأرمن حقيقة تاريخية والإعتراف بها يمنع وقوع مثلها مستقبلا

(الأرمنية) – قام – رودي جولياني – المحامي الخاص لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية  وعمدة مدينة …