الرئيسية / القضية الأرمنية / إختراق الأمن القومي الأذربيجاني بإعلان “أحمر شفاه” للأرمنية-الأميركية كيم كارداشيان
أحمر شفاه كيم كارداشيان ..يهز الأمن القومي الأذربيجاني!!
أحمر شفاه كيم كارداشيان ..يهز الأمن القومي الأذربيجاني!!

إختراق الأمن القومي الأذربيجاني بإعلان “أحمر شفاه” للأرمنية-الأميركية كيم كارداشيان

(الأرمنية) – كشفت حكومة باكو عن إختراق للأمن القومي الأذربيجاني عن طريق إعلان “أحمر شفاه” للنجمة الأميركية – الأرمنية الأصل – كيم كارداشيان.

وذكر تقرير نشره موقع الإذاعة الأرمينية العامة نقلًا عن “أوراسيا.نت”، أن أذربيجان اكتشفت شيئا من خرق الأمن القومي، وهذه المرة من خلال “أحمر شفاه” تعلن عنه نجمة تليفزيون الواقع الأرمنية-الأميركية كيم كارداشيان، والذي يحمل اسم العلامة التجارية (KKW) وتباع إلى الأذربيجانيين “المسالمين”.

ووفقًا لموقع أوراسيا، فإنه بالنسبة لأذربيجان..يمكن اعتبار أي منتج ذو صلة بالعرقية الأرمنية – يتساوي في ذلك أحمر الشفاه أو البندقية – كأنه عمل عدائي للدولة الأذرية.

ونبه المقال – المكتوب باللغة الروسية – علي أنه “بوضعك قليلا من أحمر شفاه كيم كارداشيان (KKW) على شفتيك، فإنك بذلك تدعمين عدو أذربيجان، فهو ليس مجرد مستحضر تجميل، وإنما الأمر أبعد من ذلك، خاصة إذا كانت صاحبة الإعلان أرمنية الأصل، وأرمينيا تحتل أراض أذربيجانية”.

وتنفق أسرة كارداشيان جزءا من أرباحها على تعزيز الاعتراف “بالإبادة الجماعية للأرمن”، حيث تعمل النجمة الشهيرة – البالغة من العمر 36 عامًا – علي الدفاع عن حق الأرمن في الحصول علي إعتراف دولي بالمذابح التي ارتكبت في حقهم من جانب الدولة العثمانية التركية وإعتبارها “إبادة جماعية”.

وذكرت”أوراسيا نت” أن أجداد كارداشيان نجوا من الإبادة الجماعية التي جرت أوائل القرن الماضي وهاجروا إلي الولايات المتحدة الأميركية، كما أن كيم كارداشيان وأختها وزوجها زاروا أرمينيا في أبريل/نيسان 2015 للإحتفال بذكري مرور 100 عام علي مذابح الأرمن.

كانت مطالبات في أذربيجان قد هاجمت – فى وقت سابق من هذا العام – تسيير خدمة “ياندكس” و”اوبر” لخدمة سيارات الاجرة وطالبت بحظرها، بسبب وجود شخص من أصل أرمني في إدارة الشركة.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

يائير لابيد..رئيس حزب "يش عتيد" الإسرائيلي

رئيس حزب إسرائيلي: الأتراك الذين قتلوا الأطفال في الإبادة الجماعية الأرمنية لايجب أن يعظوننا..!

(الأرمنية) – أستنكر زعيم أحد الأحزاب الإسرائيلية، قيام الأتراك – الذين قتلوا من قبل الأطفال …