الرئيسية / أرمينيا / أرمينيا ضمن أفضل 20 وجهة سفر الأسرع نموا في العالم
وجود الأديرة المختلفة في أرمينيا يعد أحد عوامل الجذب السياحي
وجود الأديرة المختلفة في أرمينيا يعد أحد عوامل الجذب السياحي

أرمينيا ضمن أفضل 20 وجهة سفر الأسرع نموا في العالم

(الأرمنية) – ذكرت تقارير متخصصة في مجال السفر والسياحة والترفيه، أن أرمينيا تعد من بين أفضل 20 وجهة سفر، الأسرع نموًا في العالم.

وقد شملت قائمة الدول – إلي جانب أرمينيا – كل من أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية، مصر، جزر ماريانا الشمالية، أيسلندا، تونس، فيتنام، أوروغواي، نيكاراغوا، منغوليا، إسرائيل، مالطا، سيشيل، مونتنيغرو “الجبل الأسود”، شيلي، سلطنة عمان، قبرص، كولومبيا، فنلندا واليابان.

ووفقًا لما أورده موقع الإذاعة الأرمينية العامة، فإن منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، تصدر تقريرًا يتضمن وجهات السفر المتوقعة والأفضل حول العالم من خلال إحصاءات تتناول أعداد الزوار والسائحين للدول المختلفة، كما تقدم معلومات كاملة من خلال إستطلاع أراءهم حول هذه البلدان.

والثابت أن أرمينيا طوال تاريخها الطويل الذي يمتد لأكثر من 3000 سنة، تعد من أكثر البلدان استقرارًا رغم ما عانته من صراعات، وقد شهدت نموًا بنسبة 18% في السياحة خلال العام الماضي وحده، وباعتبارها أول بلد مسيحي في العالم، فإن وجود الأديرة المختلفة التي ترجع تاريخها إلى آلاف السنين، يعد أحد أهم عناصر الجذب الأكثر إهتمامًا من جانب السائحين.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

دائرة الإحصاءات الوطنية سجلت زيادة في أعداد السائحين الأيرانيين القادمين لأرمينيا

نمو في التبادل التجاري والسياحة بين أرمينيا وإيران خلال الشهور العشر الأخيرة

(الأرمنية) – شهدت الشهور العشر الأخيرة من العام الحالي، نموًا في التبادل التجاري والسياحة بين …