الرئيسية / أرمينيا / أبطال أرمينيا في رياضة التزلج علي الجليد يستعدون للمشاركة ببطولة أوروبا بموسكو
أبطال أرمينيا في التزلج علي الجليد (صورة أرشيفية)
أبطال أرمينيا في التزلج علي الجليد (صورة أرشيفية)

أبطال أرمينيا في رياضة التزلج علي الجليد يستعدون للمشاركة ببطولة أوروبا بموسكو

(الأرمنية) – يستعد أبطال أرمينيا في رياضة التزلج علي الجليد للمشاركة ببطولة أوروبا التي تقام في موسكو، خلال الفترة من 15-21 يناير/كانون الثاني الجاري..

ونشر موقع بانوراما الأرميني وفقًا لبيان صادر عن اللجنة الأوليمبية الوطنية، أن أرمينيا سيمثلها سلافيك هايرابيتيان، تينا كارابيتيان و سيمون برولكس في مسابقة الزوجي.

وأشارت ميلانيا ستيبانيان – رئيسة الاتحاد الأرميني للعبة – أمام رجال الصحافة والإعلام الذين حضروا بالمركز الصحافي، إلي أن اللجنة الاولمبية لم تحسم بعد أمر المتزلجة اناستازيا جالوستيان بالمشاركة في بطولة موسكو.

وأضافت أن تينا وسيمون لا يزال أمامهما فرصة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونج تشانغ 2018 بكوريا الجنوبية، حيث أن الزوج الذي يمثل إسرائيل والذي كان مؤهلا للأولمبياد لم يقدم حتي الآن طلبا للمشاركة في الدورة.

وقالت ستيبانيان إن كل شيء سيصبح واضحًا عندما تصدر اللجنة الأوليمبية الدولية قائمة المشاركين التي قدمها الاتحاد الدولي للتزلج (إيسو).

وأضافت أن البطل الأوليمبي سلافيك هايرابيتيان، شارك أخيرًا  في FBMA Trophy لعام 2018 للتزلج والتي أقامتها إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدم أداء جيدا وحقق 208.63 نقطة وفاز علي منافسه الوحيد من أيرلندا.

شارك برأيك

إقرأ أيضاً

العاهل السعودي و ولي عهده يهنئان رئيس أرمينيا بـ"عيد الإستقلال"

رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية بين البلدين..ملك السعودية وولي عهده يهنئان الرئيس الأرميني بيوم الاستقلال

 (الأرمنية) – أفادت وكالة الأنباء السعودية، أن الملك سلمان بن عبد العزيز – عاهل المملكة …